مرتضى منصور

أحمد حسن يهاجم مرتضى منصور بعد كشفه زواجه السري: المعركة ستطول بيننا

نشر أحمد حسن، كابتن منتخب مصر السابق، بيانا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، للرد على تصريحات مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، فى المعركة المشتعلة بين الطرفين الفترة الأخيرة.

وقال أحمد حسن فى بيان له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك : “دائما ما تتحدث عن أنك رجل مصر الأول، وكنت أتمنى أن تكون المعركة بيننا، رجل لرجل، بعيدا عن الدخول في حرمات البيوت والأمور الشخصية، ولكن هذا ما عهدناه عليك دائما في الخلافات الشخصية ودائما ما تتجه إلى أسلوب الـ…”

وأضاف : “ما أسهل أن أرد عليك وأدخل في حرماتك وأعراضك، ولكن تربيتي وأخلاقي وما علمني إياه أبواي لا يسمح لي أن أدخل وأخوض في حرمات أو أعراض أي شخص مهما كانت الخصومة بيننا”.

111

وتابع : “وكما يقول المثل، فإن العين بالعين، والبادي أظلم، فأنا بالفعل دائما أترفع عن الرد على البذاءات مرة واثنتين ولكن في الثالثة، سيكون كل شيء عنك مباح للجميع بالنسبة لي، وسأتحدث فيه وما أسهل هذه الطريقة”.

واستطرد : “أعلم أن المعركة ستطول بيننا نظرا لأن دورك لم ينته بعد مثل غير من سبقوك في تأدية هذا الدور، وبالفعل أنت تؤديه على أكمل وجه، ولكنني على يقين وثقة بالله بأن حقي لن يضيع بالاحترام والقانون، وبمساندة كل المحترمين الذين يدعمونني بشكل مستمر، وأود أن أشكر الجميع على هذه الوقفة المحترمة، إذا لم يكن للمسئولين رأى آخر في هذه المعركة”.

وقال: “الآن القضية ليست قضيتي وحدى ولكنها قضية أجيال قادمة، نريد أن تنشأ على يد قدوة تعلمهم الأدب والاحترام بعيدا عن المهاترات والبذاءات والخوض فى الأعراض التى نراها كل يوم وليلة ولا أحد يحاسب على ذلك”.

كان مرتضى منصور هاجم أحمد حسن، بعد مطالبة الأخير بمستحقاته عن الفترة التي قضاها بصفوف الفريق.

وقال منصور في تصريحات لبرنامج «اللعبة الحلوة» على شاشة «LTC»: «بيان إيه اللي طالع يتكلم عليه، يروح يشوف هو متجوز من مذيعة في السر، ونسي مراته اللي وقفت جنبه وأنقذته».

وتابع منصور: «فلوسه اللي كان بيتكلم عنها مكنش يقدر يقول كلمة واحدة أيام ممدوح عباس بسبب البلطجية اللي كانوا في النادي وعايز ياخدهم دلوقتي هو فتح على نفسه النار»، مضيفًا: «تعالى هنا بقى وقولنا أنت مشارك مين علشان تفتح جيم وشركات سياحة ومعارض سيارات وغيره، وشريكك بتاع بولاق بيتاجر إيه وكله بالقانون ومش هسيبك».

اضف تعليق للنشر فورا